الترجي والاهلي : ردي ع جمهور نادي الاهلي ع : ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة .

تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج . مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري».

يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . أشرف بن شرقي يسجل أولى أهدافه
أشرف بن شرقي يسجل أولى أهدافه from www.el-ahly.com
ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري». يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية .

ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى.

الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية . مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري». تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي غدا السبت على ستاد رادس ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال. تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير . فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير . يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج .

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي غدا السبت على ستاد رادس ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال. فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية .

تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. ردي ع جمهور نادي الاهلي ع
ردي ع جمهور نادي الاهلي ع from i.ytimg.com
يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير . قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج . الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري».

تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير .

وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية . فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري». ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي غدا السبت على ستاد رادس ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال. ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير . تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير .

مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري». فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية . ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال .

ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . قصة صور .. محمد هانى الشاب الطموح
قصة صور .. محمد هانى الشاب الطموح from img.youm7.com
تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير . ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير . يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج . الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء.

تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير .

تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير . على جماهير نادي الترجي فى المدرجات، بعد دقائق من عمليات الإحماء. مباراة الترجي والأهلي المصري بـ«حضور جماهيري». ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي غدا السبت على ستاد رادس ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال. فقد انتصر الأهلي في 7 مرات، بينما انتصر الترجي التونسي 3 مرات، وانتهت 8 مبارايات بالتعادل، أما عن الأهداف فقد بلغ عدد أهداف الأهلي 21 هدف، مقابل 15 هدف للترجي. الأهلي المصري والترجي في دوري أبطال إفريقيا . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . قرّر طاقم تحكيم مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري تأجيل موعد انطلاق اللقاء إلى السادسة عوض الخامسة، عقب الأحداث التي شهدتها مدارج . ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة . تقرر تأجيل مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، بعد اندلاع مناوشات بين الجماهير . ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية .

الترجي والاهلي : ردي ع جمهور نادي الاهلي ع : ويتنافس الأهلي المصري حامل اللقب والترجي التونسي والوداد المغربي، إلى جانب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على حصد بطاقتي التأهل إلى المباراة .. وكان الترجي طلب من الحكومة التونسية . تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في. ومن المقرر أن تعقد لجنة المسابقات بالكاف اجتماع مهم خلال الأوقات المقبلة للإعلان بشكل رسمي عن عقوبات مباراة الترجي والأهلى. يتأهب فريق الأهلي لخوض تحدي قوي وصعب عندما يستضيف الترجي التونسي على ستاد الأهلى والسلام في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال . ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي غدا السبت على ستاد رادس ضمن منافسات ذهاب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.

تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بعد اشتباكات بين قوات الأمن وجماهير  الترجي. تأخر انطلاق مباراة الترجي التونسي وضيفه الأهلي المصري حامل اللقب في.